تحميل الموقع

كيف تلعب قواعد الروليت ودليل المبتدئين

الروليت هي لعبة فرصة بسيطة ولكنها رائعة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم – سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. أشك في أن هناك شخصًا على وجه الأرض لم يسمع به أبدًا وليس لديه أي فكرة عن كيفية اللعب ، ولكن إذا كنت ستلعب من أجل المال الحقيقي ، فإنني أوصيك بمعرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات حوله. اللعبة لأنه في بعض الحالات لديك فرصة أفضل للفوز.

على الرغم من أنه يمكن استخدام هذا الدليل في ألعاب الروليت البرية والألعاب عبر الإنترنت ، فإننا نركز هنا على roulettesites.org على الأشكال الافتراضية للعبة وأفضل الأماكن للعب. إذا كنت لاعبًا أستراليًا ودققت في قواعد اللعبة ، فحاول تجربة حظك مقابل المال الحقيقي. لذلك ، لا تلعب إلا على المواقع الإلكترونية المرخصة من قبل لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى اقتراح لمثل هذه المواقع ، فتأكد من مراجعة قائمة أفضل 10 مواقع لأموال الروليت الحقيقية.

أساسيات

قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة لديك عجلة ذات فتحات حمراء وسوداء مرقمة من 1 إلى 36 وفتحة خضراء أو شريحتين اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأوروبية بنقطة الصفر أو الروليت الأمريكي مع صفرين. باستثناء العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على الأرقام وبعض القطاعات الإضافية التي يمكنك المراهنة عليها. بمجرد أن يضع كل اللاعبين في اللعبة رهاناتهم على الطاولة ، يدور التاجر العجلة ويلقي كرة صغيرة. بغض النظر عن رقم الموقع حيث تهبط الكرة ، هذا هو الرقم الفائز.

بناءً على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد تكون هناك اختلافات في ترتيب العجلات والطاولات. ومع ذلك ، هذا ليس مصدر قلق لأنه لا يؤثر على نتيجة اللعبة. من المهم معرفة نوع الرهانات التي يمكنك المراهنة عليها في لعبة الروليت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك.

حدد الرهان الذي تريد وضعه

الآن بعد أن عرفت كل أنواع الروليت ، حان الوقت لتجربة اللعبة بنفسك. ولكن كيف تختار الرهان الذي تريده؟ حسنًا ، كل هذا يتوقف على استراتيجية الروليت التي تريد اعتمادها. إذا كنت ترغب في تجربة أنظمة الرهان التقدمي الكلاسيكية مارتينجال أو فيبوناتشي ، عليك اختيار واحد من ما يسمى “الرهانات المال نفسه” التي تغطي نصف الأرقام على عجلة القيادة إذا استبعدت الصفر / الزوج الغريب ، أحمر / أسود ، 1 -18 / 19-36. تساعدك الإستراتيجية التي تختارها أيضًا على اختيار المبلغ الذي تريد المراهنة عليه. في المثال نفسه ، يجب أن تفترض أن الرهان منخفض جدًا بحيث يكون لديك خيار زيادة الرهان بعد كل خسارة.

عند الحديث عن المراهنة ، يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن كل لعبة من ألعاب الروليت لها حدود المراهنة الخاصة بها والتي تختلف بين الأنواع المختلفة من الرهانات. بالنظر إلى المبلغ الذي ترغب في إنفاقه والاستراتيجية التي ستتبناها في لحظة ، يجب عليك اختيار لعبة ذات حدود مراهنة تلبي احتياجاتك. إذا كنت لاعبًا صغيرًا وتبحث عن طاولات يمكن فيها المراهنات الصغيرة جدًا ، فيجب عليك بالتأكيد قراءة مقالتنا على الروليت مع الرهانات المنخفضة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تعتبر نفسك لاعبًا رائعًا وترغب في تجربة سرور المراهنة بمبالغ كبيرة من المال على لعبة حظك المفضلة ، فإن مقالتنا عن أفضل طاولات الروليت عالية الحدود على الإنترنت هي التي تبحث عنها إلى عن على.

Close
Secondary Navigation