تحميل الموقع

في لعبة الروليت ، يمكنك المراهنة على رقم واحد أو على مجموعات مختلفة من الأرقام. هناك العديد من مجموعات الرهانات التي تمنحك نسب مئوية مختلفة للدفع ودفعات مختلفة. لمزيد من الأرقام التي تراهن عليها ، كلما زادت فرصك في الفوز ، وأقل دفعات اللعبة التي تقدمها. بصرف النظر عن ذلك ، يتم تقسيم جميع الرهانات إلى ثلاث فئات رئيسية: الرهانات الداخلية والخارجية والإعلانات. أول فئتين هما الفئتان الأساسيتان اللتان توفرهما جميع ألعاب الروليت ، ومن المؤكد أنك ستعرفهما إلى الوراء ، في حين أن الفئة الثالثة أكثر تقدماً ويمكن العثور عليها فقط في بعض أنواع الروليت. لنبدأ الآن بالمراهنات الأساسية على لعبة الروليت وسأترك الأمر لك إذا كنت ترغب في المتابعة ومعرفة المزيد عن المراهنات المتقدمة.

باريس الداخلية

إذا ألقيت نظرة فاحصة على تخطيط جدول الروليت ، فستلاحظ أن الجزء الرئيسي يتكون من أرقام من صفر إلى 36 ، والمساحات الأخرى للمراهنة على مجموعات من الأرقام هي: زوجي / فردي ، أحمر / أسود ، 1- 18/19 -36 ، الأعمدة والعشرات تسمى الرهانات التي تضعها على الأرقام بنفسك داخل الرهانات ، بينما تسمى الرهانات التي تضعها على القطاعات الأخرى الرهانات الخارجية.

كما ترون ، فإن مجموعات المراهنة الداخلية منطقية للغاية وسهلة التذكر. كما ذكرنا سابقًا ، فإنها توفر لك فرصًا مختلفة للفوز والأرباح. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب على مواقع الروليت عادلة ونزيهة على الإنترنت ، يمكنك ترك البرنامج. من ناحية أخرى ، إذا قررت اللعب عبر الإنترنت في كازينو أرضي أو على طاولة تاجر مباشر ، فيجب عليك قراءة هذا لأن المتعاملين أشخاص ويمكن أن يحدثوا فرقًا. خطأ. في مثل هذه الحالات ، أنصحك أيضًا بقراءة مقالتنا حول الفرص والاحتمالات التي ستجلبها لك رهانات الروليت المختلفة.

خارج باريس

كما ذكرنا سابقًا ، الرهانات الخارجية في الروليت هي تلك الموضوعة خارج الحقل الرقمي في القطاعات التي تغطي أكبر مجموعات الأرقام. هناك خمسة أنواع شائعة من الرهانات الخارجية:

أحمر أو أسود – راهن على لون الرقم الفائز ،
فردي أو زوجي – المراهنة سواء كان الرقم الفائز فرديًا أم زوجيًا ،
.1 إلى 18 أو 19 إلى 36 – رهان ما إذا كان الرقم الفائز منخفضًا (أقل من 19) أو مرتفعًا ،
.العشرات – الرهان على واحدة من العشرات الثلاثة التي هي على الطاولة
أعمدة – الرهان أي من الأعمدة الثلاثة يصبح الرقم الفائز ،

هناك رهان آخر يُعتبر رهانًا خارجيًا ، ولكن يتوفر فقط في بعض أنواع الروليت. وهذا ما يسمى رهان الأفعى ويغطي الأرقام الحمراء 1 و 5 و 9 و 12 و 14 و 16 و 19 و 23 و 27 و 30 و 32 و 34 ، مما يخلق شكل ثعبان. في هذا الرهان ، تتم تغطية جميع الأرقام بواسطة شريحة. تقدم بعض الألعاب أيضًا رهانًا ثعبانًا أسودًا يشبه الثعبان مرة أخرى ، ولكنه مجرد أرقام سوداء: 2 و 6 و 8 و 10 و 13 و 17 و 20 و 24 و 26 و 29 و 28 و 31 و 35 في افعى سوداء الجمع بين الرهان ، والأرقام 17/20 و 26/29 هي رهانات منفصلة ، في حين أن جميع الآخرين هم خطوط مستقيمة.

الرهانات المعلنة

الرهانات المعروضة عبارة عن مجموعات من الرهانات الخاصة الأكثر استخدامًا في الروليت الفرنسية ، ولكنها شائعة أيضًا في بدائل الروليت الأوروبية على الإنترنت. ونظرًا لأنه يتم تقديمها بشكل شائع في الروليت الفرنسية ، فكلها تحمل أسماء فرنسية خاصة بها.

لنبدأ بـ “جيران جيران الصفر” ، المعروفين أيضًا باسم “جيران جيران الصفر”. يغطي هذا الرهان صفر والأرقام السبعة على كل جانب من صفر – من 22 إلى 25 على العجلة.

Close
Secondary Navigation